الأحد، 19 أبريل 2015

سَآفْعَلُ عَكْسَ مَآيُضَآيُقُــنيْ ..



سَآفْعَلُ عَكْسَ مَآيُضَآيُقُــنيْ ..






رفقاً بخيالكك ..
اندمجي برويّة بين الأمل والحلم ، وتناسي الألم الوهم!'
انفجري ضاحكة ، وإجعلي عيناكِ تدمع من فرح يكتسح ملامحكك بقوة ! '
ما حاجتكك لخيالات وأفكار تربكك ذاتكك !'
الحياة أجمل من ذلكك !'
الحياة : أم وأب و إخوة ، وصديقات يحملون يومكك بإبتسامة ♡ ..
دعي التعلق مركون على الرف هناك وكوني متوازنة ؛
إذا أحببتي ؛ أحبي بإخلاص المحبين
وذكاء الراشدين ، ووقار المتقدمين فِي العمر !'
ولا ترمي ثقتكك التي هي جندكك المحصن فَ تتفاجئي !'
وتبدأين بالبكاء على الأطلال ، حتى يهترئ قلبك من شدة الضيق


اعتذارك ﻻ تقدميه على طبق من ذهب إﻻ مرة واحدة فقط !'
ولمن يستحقه فقط !'
وكوّني نفسك ، وﻻ تفتعلي اللا مرغوب ، وتجعلي من ذاتك شيئا آخر لترضي به بعض الذوات من حولكك !'
إجعلي إهتمامكك الأول والأخير هو أنتي ♥ !'


​*ماذا لو أملينا الحياة بِجنون جميل ، وجنون لا يوجد بِه تكديس ؛
إافعل عكس ما يضايقك !
لا تنظر لِلناس وكلامهم ، فهذا لا يجديك نفعاً !
كن أنت : انت ، لستَ هم
...







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق